الرئيسية » أخبار » بالصور.. تكريم الشيخة د. حصة كسفيرة للنوايا الحسنة للسياحة المصرية

بالصور.. تكريم الشيخة د. حصة كسفيرة للنوايا الحسنة للسياحة المصرية

  • الشيخة د. حصة تعلن عن مبادرة سياحة الطفل 
  • عزة عباس : اطلاق هيئة لسفراء النوايا الحسنة تابعة لجامعة الدول

ماجدة أبو المجد

بحضور وفد شعبي مدعوم بعدد من نواب مجلس الامة المصري ولفيف من رجال وسيدات الاعمال وقطاع السياحة المصرية اقيمت على ارض الكويت فعالية تكريم رئيس مجلس سيدات الاعمال العرب الشيخة د.حصة سعد العبد الله الصباح كسفيرة للنوايا الحسنة لقطاع السياحة المصري مع رعايتها لمبادرات سياحية بمدينتي الاقصر والغردقة وذلك اليوم الاثنين بفندق جي دبليو ماريوت .

حضر الاحتفالية كوكبة من الاعلاميين و سيدات ورجال الاعمال وقطاع السياحة.وجمعيات النفع العام.

وجاء هذا التكريم تقديرا لجهود الشيخة د.حصة سعد العبد الله الصباح وعطائها في مجال السياحة المصري ورعايتها لبعض المدن السياحية المصرية .

وأعربت الشيخة حصة خلال كلمتها التي القتها بهذه المناسبة عن سعادتها بالتكريم ووجودها بين سفراء النوايا الحسنة الذي يعبر في حد ذاته عن عمق العلاقة بين مصر والكويت ويفتح مجالا للعمل بين سفراء النوايا الحسنة بزيادة من الجهد لتحسين الصورة التي يحاول البعض النيل منها وهم بحد ذاتهم المتربصين بأمن مصر واستقرارها ويشير الى ان الدولة المصرية وقيادتها الحكيمة تسير بخطى ثابته من اجل التنمية التي يحلم بها ابنائها المخلصين قائلة “يأتي دورنا الآن لمساندة مؤسساتها من اجل المصلحة العامة ولاجل نهضة مصر وتقدمها” .

وأضافت قائلة “الحضور الكريم ..وسط سعادتي بتلك المبادرات أزف لكم بشرى أخرى لطالما حلمت بها منذ ان دخلت مجال العمل العام وخدمة المجتمع الا وهي سياحة الطفل العربي وقد سبق وطرحت المبادرة ولكن ارتباطات العمل حالت دون تنفيذ الفكرة واتشرف اليوم ان اعلن عن سياحة الطفل العربي في شهر الاعياد والانتصارات بالكويت .

واعتز بالخطوة الهامة التي اتخذها مجلس التضامن المصري لتكريم سفراء السياحة العرب والتي تحقق التكامل بين مؤسسات الدولة والحراك الشعبي لتحقيق التنمية المنشودة .

وتقدمت السيدة عزة عباس منظم هيئة سفراء النوايا الحسنة مع اعضاء الوفد بتكريم الشيخة د.حصة سعد العبد الله السالم الصباح كسفيرة للنوايا الحسنة للسياحة المصرية موضحة اسباب اختيار الشيخة د.حصة لهذا التكريم لكونها خير مثال لهذا الاختيار وانها جديرة للفوز بلقب سعى اليه الكثيرين وان التكريم تزامن مع عدة مبادرات أهمها اختيار مدينة الغردقة عاصمة للمدن السياحية ،وسياحة المؤتمرات في مدينة الاقصر، وتلك المبادرات تولتها الشيخة د.حصة بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة للسياحة المصرية.

 وأضافت عباس قائلة اننا بدأنا بالكويت وسنكمل اختيارنا للشخصيات الناجحة كي نطلق هيئة جديدة تابعة لجامعة الدول العربية ويتم سنويا اختيار سفراء نوايا حسنة على مستوى الدول العربية.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ما لا تعرفه عن سيدة الأعمال عائشة الفردان

Share تشغل سيدة الأعمال عائشة الفردان منصب نائبة رئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات، واحدة من ...