الرئيسية » أخبار » الشيخة حصة: مجلس سيدات الأعمال العرب مساند لمصر في تحقيق التنمية

الشيخة حصة: مجلس سيدات الأعمال العرب مساند لمصر في تحقيق التنمية

قالت رئيسة مجلس سيدات الاعمال العرب الشيخة حصة سعد العبدالله السالم الصباح، إن الثروه البشرية التي تتمع بها مصر تعتبر قوة اقتصاديه هائلة.


وأضافت الشيخة حصة خلال مؤتمر “مصر باب الوصل” الذي عقد بمدينه السلام “شرم الشيخ”، والذي سيستمر لمده ٣ أيام، أن الفترة السابقة تبلورت في نقطتين هامتين، وهما جذب الاستثمارات الأجنبية بمصر وبحث الفرص المتاحة، وكذلك دعم أنشطة وأفكار شباب الأعمال وكيفية التعاون معهم لتحقيق هذه الأفكار على أرض الواقع ووجود المجلس لمساندة مصر في تحقيق التنمية في ظل حزمة من الاصلاحات تقوم بها الإدارة المصرية لتصحيح المسار الاقتصادي تجمع على صحتها خبراء الاقتصاد واشادوا بها، وينقصها الدعم والمساندة نظرا لقلة خبرة البعض.

وتابعت: “هنا يأتي دورنا كأجيال سابقة متمثله في أصحاب الخبرات ورؤس الأموال في اعداد جيل جديد من أصحاب الأعمال وبناة الوطن ليستفيد من خبرات من سبقوه، ويستند إليهم كلما دعت الحاجة لذلك”.

وأشارت الشيخة حصة إلى أنها ووفد من مجلس سيدات الأعمال العرب قاموا بالمشاركة في سلسلة هذا الحدث “مصر باب الوصل”، والذي نأمل أن يحقق أهدافه وهو ما يجب أخذه بعين الاعتبار، وهو وجود طاقات رائعة للعمل والإنتاج، وفطنت الإدارة المصرية لهذا الكنز، لذلك بدأت في تأهيل الكوادر الشابة وتجهيزها للقيادة وأبلغ دليل على ذلك مؤتمرات الشباب التي يرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضحت أنه اتساقا مع هذا التوجيه من وإيماننا العميق بأن شباب الْيَوْمَ هم حملة لواء الغد وصانعوا المستقبل بآمالهم وطموحاتهم وبأعمالهم تنمو وتزدهر الأمة.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ما لا تعرفه عن سيدة الأعمال عائشة الفردان

Share تشغل سيدة الأعمال عائشة الفردان منصب نائبة رئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات، واحدة من ...