الرئيسية » أخبار » الاحتفاء بانجازات المرأة العربية في لندن

الاحتفاء بانجازات المرأة العربية في لندن


أقامت مؤسسة لندن العربية حفل توزيع جوائزها للنساء العربيات المتميزات بحضور سفراء وشخصيات أكاديمية ودبلوماسية. وانصبت الكلمات على دور المرأة العربية وتقدير نساء الدول العربية لمساهماتهن في المجتمع.

ورحب عمر بدور المدير التنفيذي في مؤسسة لندن العربية بالحضور وأكد أن الهدف من المؤسسة “تعزيز العلاقة بين المملكة المتحدة والعالم العربي”. وذكر كيف تعمل المؤسسة في زيادة الروابط الثقافية بين المنطقتين. كما تحدث عن كيفية عمل المؤسسة في تنظيم المناسبات وعروض الأزياء والمجلات الثقافية.

وأشار الى دور المؤسسة في دعم وتوجيه صوت المرأة العربية في المملكة المتحدة.


وقدم السفير الكويتي خالد الدويسان وعميد سلك الدبلوماسيين بالمملكة المتحدة درعا تذكاريا الى الفنانة نوال الكويتية على مساهماتها في مجال الفن والموسيقى.


وقدم السفير السوداني محمد التوم درعا الى الدكتورة حانية فضل نظرا لمساهمتها في مجال الطب والعلاج ومشاريعها الطبية في السودان. ثم قدم السفير اليمني ياسين سعيد نعمان درعا الى الصحافية هند العرياني لمساهمتها في مجال الصحافة.

وكذلك كرمت الشيخة حصة الصباح السيدةً خالة كازم على خدماتها الاجتماعية في الإمارات وكذلك استلمت الشيخة انتصار الصباح تكريما لعملها في التنمية مع الأمم المتحدة.

وحصلت الأميرة لميا بنت ماجد آل سعود جائزة على جهودها في العمل التطوعي والخيري واستمر هذا الحدث مع العديد من الجوائز الأخرى الى أكاديميات وباحثات وفنانات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ما لا تعرفه عن سيدة الأعمال عائشة الفردان

Share تشغل سيدة الأعمال عائشة الفردان منصب نائبة رئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات، واحدة من ...