العنجري: إنطلاق معرض هوريكا الكويت 2018 برعاية الروضان | مجلة سيدات الأعمال
الرئيسية » معارض » العنجري: إنطلاق معرض هوريكا الكويت 2018 برعاية الروضان

العنجري: إنطلاق معرض هوريكا الكويت 2018 برعاية الروضان

هدفنا إثبات ان تقدم السياحة يرجع الى الادارة والتخطيط السليم

نفتخر باهتمام الوزير الروضان بقضايا

الشباب وإيجاد فرص عمل مناسبة لهم

 

 

 

أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض هوريكا الكويت للصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية عن رعاية وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان للمعرض الذي يقام في الفترة من 15-17 يناير المقبل في ارض المعارض بمشرف.

جاء ذلك في تصريح لرئيسة اللجنة المنظمة للمعرض ومدير عام شركة “ليدرز جروب للاستشارات والتطويرنبيلة العنجري مؤكدة ان هذه الرعاية تضيف زخما جديدا لهذه

التظاهرة الفريدة من نوعها في الكويت وتبين اهتمام الوزير الروضان بتنشيط الحركة التجارية والصناعية، ما ينعكس أيضا على الاهتمام بقضايا وتعزيز موقع الشباب الكويتي في الانتاج الوطني وإيجاد فرص عمل مناسبة لهم، حيث ان تنامي نجاح معرضنا يؤكد ملاءمة الكويت لتحقيق إنجازات واعدة في هذا المجال خاصة إذا تضافرت جهود الدولة مع جهود القطاع الخاص وتم وضع سياسات وبرامج واضحة ومتناغمة لهذه الغاية.

وتابعت العنجري: “ان سياحة الأعمال والضيافة في الكويت تنمو بوتيرة ثابتة ولافتة بفضل مبادرات خاصة غير حكومية”.

من جانب آخر، أعلنت العنجري ان “عدد الشركات والعارضين قد وصل الآن الى اكثر من ضعفي عدد العارضين في الدورة الاولى وفترة البدايات من المعرض، حيت بلغ في الدورة الحالية اكثر من ثمانين شركة وجهة ما يعبر عن الثقة المتزايدة بهذا الحدث وفوائده ومنظميه وباستمراره وتطوره.

وشددت قائلة: اهم أهداف هذا المعرض منذ بداياته إثبات ان السياحة والضيافة وأنشطتها يمكن ان تكون متقدمة جدا ان توافرت الإرادة والتخطيط السليم، وكنا ننجح بذلك مع كل دورة جديدة للمعرض .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيلية الكويتية مريم الملا تشارك في معرض بأنقرة

Share    دعت الفنانة التشكيلية الكويتية مريم الملا إلى تنظيم معارض مشتركة بين الفنانين الخليجيين ...