الأميرة ريما بنت بندر.. فخورة بجائزة الشخصية الرياضية | مجلة سيدات الأعمال
الرئيسية » أخبار » الأميرة ريما بنت بندر.. فخورة بجائزة الشخصية الرياضية

الأميرة ريما بنت بندر.. فخورة بجائزة الشخصية الرياضية

أكدت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير بالمملكة السعودية، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، أن فوزها بجائزة الشخصية الرياضية هو فوز لكل نساء السعودية.

وفازت الأميرة ريما بنت بندر بفئة شخصية رياضية أسهمت في إثراء الحركة الرياضية العربية، ضمن جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في نسختها التاسعة،
وتحدثت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود في الجلسة الرئيسية في ملتقى الإبداع التاسع التي جاءت تحت عنوان «تجربة إدارية».

وعبرت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود عن شعورها بالفخر لحصولها على الجائزة، وقالـت: جائزة الإبداع شرف لي ولكل نساء السعودية وتقدير للمرأة العربية، النجاح في عملي لا يحسب لي وحدي بل لفريق عملي لأننا نحتاج دائماً لدعم الآخرين والعمل المميز يجعلهم يبحثون عن تطوير أنفسهم.

وأوضحت الأميرة ريما بنت بندر أن هناك برامج عديدة لتطوير الرياضة المجتمعية وهناك العديد من الأفكار المطروحة بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية بهدف نشر الوعي بممارسة الرياضة، مشيرة إلى أن من الصعب فرض الرأي على شخص معين وبالتالي دور الهيئة العامة كشريك وليس كشخص يفرض رأيه، وقالت: «وزارة الصحة لديها الآليات لتصل إلى كل بيت من خلال النصائح التي توجهها إلى الأسرة، والهيئة دورها إيجاد المكان المناسب لممارسة الرياضة».

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفاهم بين بنك الكويت المركزي وهيئة أسواق المال

Share أعلن بنك الكويت المركزي وهيئة أسواق المال توقيع مذكرة تفاهم بينهما في مقر بنك ...