نادي المستشارين المحترفين نظم اللقاء الثالث للخبراء الاقتصاديين | مجلة سيدات الأعمال
الرئيسية » أخبار » نادي المستشارين المحترفين نظم اللقاء الثالث للخبراء الاقتصاديين

نادي المستشارين المحترفين نظم اللقاء الثالث للخبراء الاقتصاديين

 

د.جاسم الفهد: تعزيز بيئة العمل لنجاح المجتمع الاستشاري محليا ودوليا

 العبد الجادر : دعم ورفع المستوى المهني للمستشارين داخليا وخارجيا

 

 

ماجدة أبو المجد 

نظم نادي المستشارين المحترفين اللقاء الثالث لاعضائه في دار العثمان بمنطقة الشعب ،وذلك لمناقشة عدة قضايا اقتصادية هامة وبدعوة من رئيس النادي دكتور جاسم الفهد وبحضور عدد كبير من المستشارين والخبراء الاقتصاديين في دولة الكويت وبمزيد من الاهتمام تم التعريف بأهداف ومهام ونشاط وفعاليات النادي.

ومن جانبه أكد د.الفهد إن الغاية من إنشاء نادي المستشارين المحترفين (PCC)هي توفير وتقديم المشورة المهنية للأعضاء، والمجتمع الاستشاري, من مكاتب وشركات استشارية ، ومستشارين إداريين، ومهندسين، وقانونيين ومحاسبين، ومسئولي تسويق وغيرهم.

بمجموعة من الأهداف أهمها تعزيز بيئة تدفع بنجاح عمل المستشارين والمكاتب الاستشارية محليا وإقليميا ودوليا ، ورفع جودة القيمة المضافة التي تقدمها لعملائها ، بحيث نكون أفضل مركز متخصص في توفير الخدمات الاحترافية في مجال الاستشارات المهنية في الشرق الاوسط.

ومن جانبة أوضح مستشار التنظيم والادارة وأحد الاعضاء د. عبد الله فهد العبد الجادر أن النادي يعمل على رفع مستوى المجتمع المهني من مستشارين مستقلين ومكاتب وشركات استشارية ،وتقديم الدعم لهم لبناء مستقبل مهني واعد في مجال الاستشارات داخليا وخارجيا.

وخلال اللقاء تم الاطلاع على جدول البرنامج الذي تم اعداده بأيدي مستشارين وخبراء في الاقتصاد والادارة والموارد البشرية .

وتفاعل مع البرنامج جميع أعضاء مجلس الإدارة وتم خلال اللقاء مبادرة من مركز الاعتماد الاكاديمي والتدريبي البريطاني باستعدادهم للتعاون مع النادي لخدمةأعضائه ومتدربيه .

الموقع الكتروني :

WWW.KUWAITICONSULTANT.COM

 

 

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفاهم بين بنك الكويت المركزي وهيئة أسواق المال

Share أعلن بنك الكويت المركزي وهيئة أسواق المال توقيع مذكرة تفاهم بينهما في مقر بنك ...