الرئيسية » معارض » فعاليات وأنشطة لنادي التمويل الاسلامي بمشاركة “بيتك “

فعاليات وأنشطة لنادي التمويل الاسلامي بمشاركة “بيتك “

شارك بيت التمويل الكويتي (بيتك) في اسبوع نادي التمويل الاسلامي السنوي في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ضمن الشراكة الاستيراتيجية والدعم المتواصل الذي يقدمه  “بيتك” لنادي التمويل الإسلامي، الذي يعبر عن اهتمام البنك بالعملية التعليمية ونشر احكام وتطبيقات الشريعة في المسائل الاقتصادية، حيث يقوم النادي بدور مهم في هذا الجانب من خلال جهد علمي مدروس ومنظم ومتواصل.
وتضمنت فعاليات وأنشطة نادي التمويل الاسلامي ندوات ودورات علمية في مجال التمويل والاقتصاد الاسلامي، بما يشمل المرابحة والصكوك والاجارة وانواع البيوع وغيرها، بما يؤكد نهج “بيتك” في نشر الوعي بأهمية المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة والتي يعتبر البنك رائداً فيها على المستويين الاقليمي والعالمي.
وضمن شراكة استراتيجية بين “بيتك” والنادي منذ تأسيسه في عام 2009، فان هناك تعاوناً متواصلاً بين الجانبين للأنشطة والبرامج الخاصة بالنادي، حيث يشكل “بيتك” مصدرا رئيسياً لاستقاء المعلومات والتجارب والابحاث، ومرجعاً في امور الاقتصاد الاسلامي.
ومن بين أهداف النادي تدريب واعداد الطلبة وزيادة معرفتهم في مجالات التمويل والاقتصاد الاسلامي بشكل خاص والعلوم الادارية بشكل عام، من خلال اقامة الدورات والبرامج التدريبية واللقاءات والمؤتمرات، بما يعزز البناء المعرفي العلمي والتدريب العملي لدى الطلبة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“دبي القابضة” تدعم إنطلاقة مهرجان “إكس يوغا دبي” مارس  القادم

Share  تنطلق فعاليات مهرجان “إكس يوغا دبي” يومي 16و17 مارس المقبل والتي تنظمها شركة “إكس ...