جمال | مجلة سيدات الأعمال

جمال

فرح محبوبة

خبيرة التجميل واخصائية التاتو

 

السؤال : اشعر أحيانا انني أكبر سنا بعد التاتو فما السبب وبماذا تنصحيني ؟

الاجابة :-

تبدو المراة أكبر سناً عندما تختار رسمة حواجب غير لائقة لوجهها ولسنها  فتجعلها  بازرة أكثر كتعريض الحواجب أو ترفيعها أو إبراز اللون الأسود الداكن على الوجه الغير مناسب لها. وانصح كل امرأة باختيار رسمة حواجب مناسبة لوجهها وسنها.

 

السؤال : أحدث تقنية لتصحيح الحواجب لتبدو طبيعية؟

الاجابة :-

تعتبر تقنية المايكروبليدنج هي التقنية الفريدة من نوعها والأولى في العالم لتصحيح عيوب الحواجب الخلقيّة والرسومات المشوهة . ان تقنية “المايكروبليدنج” الحديثة والتي تقوم على تعبئة و تكثيف الحاجب على طريقة الشعرة شعرة بشكل طبيعي للحصول على رسم طبيعي وليس لرسمها كالوشم الكامل و يأتي بلون بني أو غيره مستوحى من لون بشرة ولون حاجب كل امرأة.

والمايكرو طريقته سطحية جداً لا تدخل إلى أعماق الجلد ولا تؤذي البشرة، تمنح الحاجب كثافة بشكل شعر طبيعي، لا تسبب الألم أو نزف دماء ” ترسم على الحاجب بطريقة صحية وتسمح للبشرة بالتنفس ما يعزّز نمو الشعر كما انّ تقنية التاتو الدائم غير مفيدة على المدى البعيد بالنسبة للمراة، وتؤثر على البشرة؛ لأن بعض خبراء التجميل يستخدمون مواد بها رصاص يتفاعل مع الوجه، وعلى المدى الطويل يسبب مشاكل كثيرة، لكن في المقابل تعمل تقنية المايكرو على سطح الجلد بمواد طبيعية ، لا تتفاعل مع البشرة، ولا تسبب مشكلات، وتزول تلقائياً بعد فترة. – يحبذ إعادة التعبئة للون و التصحيح بعد شهر من الجلسة الأولى. اللون سيخف تدريجياً ليصبح ناعماً متناغما مع لون البشرة وألوان الشعر الطبيعي للحاجب والتي تزول تدريجياً مع الوقت لتختفي كلياً بعد سنة تقريبا.